اليمن - صنعاء المدينة المجهولة ل 99 % من الناس................. Old sana'a - yemen unknown city for 99% of people

الجمعة، 5 أغسطس 2011

أم علي



أكدت الراقصة والعاهره دينا النائبه الثانيه للأتحاد الدولي للعاهرات أنها لا تخشى على ابنها من لقب "ابن القحبه"، وأنه لا يعيبه أن والدته تمتهن الرقص والدعاره  في وقت واحد، وأن من حقه أن يفتخر بأن والدته تقوم بتقديم أعمال جنسيه صعبه.


وقالت دينا –في مقابلة مع برنامج "اكشف واتنعنش" على قناة "private spice " الفضائية مساء الأربعاء 3 أغسطس/آب-: "لا أخشى على ابني "علي" من لقب ابن القحبه، ولا يعيبه في أي شيء أن تكون أمه قحبه، هو المفروض يفتخر بأن أمه عاهره، وأنها تقدم فنا صعبا".

وأضاف "لا أنتظر في أي يوم من الأيام أن يأتي ابني علي ويطلب مني اعتزال الدعاره، خاصة أن تفكيره ليس بهذا الشكل، وأنا لم أربّيه بهذا الشكل". وأنما ربيته حتى يكون قواداً مشهوراً.

ونفت الراقصة  أن يكون سبب إرسالها ابنها إلى أمريكا هو احترامهم هناك لمهنة الدعاره، لافتة إلى أن هذا الأمر لم تفكر فيه إطلاقا، وأنها أرسلته ليحصل على دراسة أفضل، ومن ثم يعود إلى مصر مرة ثانية، خاصة أن حياتها من غيره صعبة للغاية.

واعتبرت أن حصولها على الدكتوراه في فن الهز (شمال يمين يمين شمال ) لن يكون بمثابة سخرية لها عندما تكون حاصلة على دكتوراه في الدعاره، مشيرة إلى أن تأخرها في الحصول على الدكتوراه يرجع لعدم وجود وقت لديها بسبب ابنها علي من جهة، والزباين من جهة ثانية.

اراشيف