اليمن - صنعاء المدينة المجهولة ل 99 % من الناس................. Old sana'a - yemen unknown city for 99% of people

الثلاثاء، 2 يوليو 2019







وجبتي الوحيده اليوم تناولتها قبل قليل جداً


السكر الآن

تأكيد دواء حساسية الصدر












ألا لعنة الله على بعض أصحاب الباصات

الفجر صباحاً مسأً أي وقت كميه كبيره من الباصات تصدر أصوات مرتفعة من الهاون أو الطريقه أو الكلاكس . بطريقه مقصودة مع سبق الإصرار والترصد القصد منها إزعاج الناس وإقلاق  راحتهم ...... 
ماريا الآن
















ماريا الآن













من اليوم سأستخدم 
جرة الماء للشرب مضافاً لها قطعة من
الزنجبيل أو الليمون

سوبر ماركت الجندول ..... اللعنه الأبديه

قبل عدة سنوات يمكن قبل ٨ سنوات ... في ذات يوم اعلنت سوبر ماركت الجندول عن تخفيظات هائله لبيع عصير فواكه مثل البرتقال والتفاح وغيره صناعه سعوديه ذو عبوات ١ لتر . ولكنه كان ستنتهي صلاحيته في خلال شهر واحد أو أقل.
تهافت الناس واشترو هذا العصير السعودي بسعر رخيص ٢٠٠ ريال للعبوه البلاستيكية الواحده ...... أنا شخصياً اشتريت عشرات العبوات من هذا العصير .
وبعد فتره وجيزه تم عرض شوكولاته كت كات جنكي بسعر رخيص لأن مدة صلاحيته أوشكت على الانتهاء.... تهافت الناس على الشراء وبكميات كبيره وأنا واحد منهم.
ومن هنا اشتهرت سوبر ماركت الجندول كنصيره للفقراء والمساكين في هذه الأمه العربيه والاسلاميه.وللانسان اليمني بصوره خاصه المحروم من رفاهية العصائر والشوكولاته جنكي.
وقبل سنوات قليله كانت الجندول مزدحمه لأصحاب الكوبونات التي كانت تسلمها الدوله بديلا عن المعاشات وكانت الجندول تبيع السلعه أغلى من السعر الأصلي للمنتج.
ثم أتت فترة البورة للجندول.
سوبر ماركت الجندول يمر الآن بأكبر كساد في تاريخ السوبر ماركتات. وهي شبه فاضيه من المشترين ، ماعدا الأشخاص الذين يدخلون ويشترو حبه زبادي أو حبه ماء ...... لماذا ؟
لأن اسعارهم غاليه في كل شيئ تقريباً.
إنتهى.


الآن

خبيط اليوم
































اراشيف