اليمن - صنعاء المدينة المجهولة ل 99 % من الناس................. Old sana'a - yemen unknown city for 99% of people

الجمعة، 25 نوفمبر 2011

لليوم الثامن على التوالي لم أخزن يعني لم أتناول القات معنى ذلك إني وفرت مبلغ خمسون ألف ريال وهذا أعتبره إنجاز عظيم ولو أستمر هكذا سوف أتحول إلى مليونير في زمن قياسي علاوه على الحفاظ على الصحه والعافيه
للأسف الشديد أنا أحد ضحايا القات حيث قضى عليا نهائيا أو بالكاد من جميع النواحي الصحيه أو الاجتماعيه أو الاقتصاديه حيث تم القضاء على مبالغ هائله في زمن قياسي
في البدايه قلت خزن يوم و يوم لا مانفعش
خزن خميس وجمعه
مانفعش
خزن أثنين وخميس وجمعه
مانفعش
مادرا بنفسي إلا وانا مقتبع ومبحشم بحشامه عال
فاضطريت ان يكون موعد نومي ظهرا فأنام من ظهر إلى الثامنه ليلا وبذلك أفوت على نفسي فترة تناول القات
لي اسبوع وأنا على هذا المنوال

خزن وهي باتنجلي
عااااو

ليست هناك تعليقات:

اراشيف